معرض مستقبل البناء

بافيليون مارينا 1 - الزوراء - عجمان

تنظيم معرض سنوي في امارة عجمان برعاية سمو الحاكم لتعريف المؤسسات المشاركة بتطورات قطاع السوق في مجال التشييد والبناء بالامارة وما تقدمه من تسهيلات للاستثمار فيه والترويج شركات البناء والتشييد او كبرى شركات المقاولات والتشييد لعرض خدماتها ومنتجاتها واطلاع المهتمين من اصحاب المصلحة على آخر المستجدات التي توصل إليها قطاع التشييد والبناء .

الفرص

التقنيات

الأعمال الجديدة

الحصول على الدعم

لماذا عجمان ؟

اهتمام القيادة في الامارة بقطاع التشييد والبناء ووجود فرص استثمارية في هذا القطاع الى جانب سعي الغرفة للترويج لأعضائها في الامارة واتاحة المجال امامهم للتواصل مع المؤسسات وقطاعات التشييد والبناء لتنمية اعمالهم وتبادل الخبرات معهم وتحفيز قطاع التشييد والبناء على تبنى أحدث الطرق المعاصرة في عالم البناء والتشييد من خلال تبادل الخبرات المعرفية. شهد قطاع التشييد والبناء طفرة كمية ونوعية كانعكاس واقع للنجاحات التي حققتها استراتيجية الدولة في مجالات التنمية المختلفة والدور الاساسي الذي لعبه هذا القطاع الحيوي في الهيكل الاقتصادي الوطني وأثره المتصاعد على النتائج المحلية.

اذ بلغت نسبته الى الناتج في عام 2010 8.6% بما يعادل 127 مليار مرتفعا عن العام 2011 بما يعادل 250% ، ويعد قطاع التشييد والبناء الاداة التنفيذية الاولى لمختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية لأي خطة تنموية لما يقوم به هذا القطاع من اعمال ونشاطات ومشاريع متنوعة.